تأجير مساحات عمل

مساحات عمل مجهزة احترافيًا

مميز جدا أن يتوافر عدد كافى من الخدمات للشركات الصغير والناشئة فى مكان واحد ، لذلك حرصت شركة تاكس إجيبت على توفير مساحات عمل تم تجهيزها بشكل إحترافى لكى تناسب الإحتياجات المختلفة للشركات
إختيار المكان المناسب لمقر الشركة قرار مؤثر و هام ،حيث أن التواجد فى مكان يراعى الخصوصية والهدوء يؤثر إيجاباً على جودة العمل،

 

تابع حساباتك المالية والضريبية

تستطيع متابعة حساباتك المالية والضريبية من مقر عملك دون الحاجة لتحمل تكاليف توظيف ، عليك فقط الإشتراك فى باقى خدامتنا المحاسبية والضريبية.

لماذا تاكس إجيبت؟

الإلتزام بالمواعيد المحددة

نعلم ان الوقت مهم جدا بالنسبة لأعمالك لذلك نحرص بشدة علي الإلتزام بالمواعيد

استخدام أحدث التقنيات والأدوات

نساعدك بتقديم خدمات دقيقة ومتميزة من خلال أحدث التقنيات والأدوات

خبرة واسعة في مجال الضرائب

نقدم لك خدمات دقيقة وفعالة لتقليل المخاطر الضريبية من خلال خبرائنا

أسعار تنافسية بشكل كبير

أسعارنا تتناسب مع حجم أعمال شركتك ونحرص أن تكون قيمة كبيرة مقابل السعر

خدمات أخرى

الأسئلة الشائعة

تتمثل أهم ميزة لخدماتنا في أنها تركز على توفير خدمات شاملة ومتكاملة للشركات الصغيرة والناشئة. نوفر مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات الشركات، بما في ذلك الخدمات الضريبية والمحاسبية وإدارة الملفات.

نعم، نقدم خدمات المساحات المكتبية بأسعار تنافسية. نوفر مساحات مكتبية مصممة خصيصًا لتناسب احتياجات الشركات الصغيرة والناشئة. كما نوفر خدمات إدارة الملفات والمرافق، مما يوفر على الشركات الوقت والجهد والمال.

نعم، يمكنك متابعة حساباتك المالية والضريبية من مقر عملك دون الحاجة لتحمل تكاليف توظيف. نوفر مجموعة متنوعة من أدوات المراقبة والتحليل التي تتيح لك تتبع تقدمك المالي والضريبي.

تختلف تكلفة خدماتنا حسب حجم الشركة واحتياجاتها. يمكنك التواصل معنا للحصول على عرض سعر مخصص.

Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

X