سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

تهتم شركة تاكس اجيبت للتطبيقات بالحفاظ على خصوصية و سرية بيانات زوار الموقع  و يتم تطبيق سياسة الخصوصية على كافة الممارسة الالكترونية من خلال مواقعنا ، وتوضح ساسية الخصوصية الخاصة بنا البيانات الشخصية التى يُطلب منك تقديمها لنا وكيفية استخدامنا لهذه البيانات  وتوضيح الجهات الخارجية التى تقوم بحصر البيانات وما هى طبيعة البيانات التى يتم استخدامها.


ملفات تعريف الارتباط وملفات الدخول

قد يستخدم بعض المعلنين من الجهات الخارجية ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب عند الإعلان على موقعنا.

سيقوم هؤلاء بإرسال معلومات إلى هؤلاء المعلنين (مثل Google من خلال برنامج Google AdSense ) ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ، ومزود خدمة الإنترنت ، والمتصفح الذي استخدمته لزيارة موقعنا ، وفي بعض الحالات معلومات حول ما إذا كنت قد قمت بتثبيت Flash .

تقوم جميع شركات الاستضافة بذلك وجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة Log Files عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المستعرض وموفر خدمة الإنترنت (ISP) وختم التاريخ والوقت وصفحات الإحالة / الخروج وربما عدد النقرات. هذه ليست مرتبطة بأي معلومات لتحديد الهوية الشخصية. الغرض من المعلومات هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.

  • يستخدم موردو الجهات الخارجية، بمن فيهم Google، ملفات تعريف ارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة لموقعنا الإلكتروني أو لمواقع أخرى على الويب.
  • ستتمكّن Google وشركاؤها، باستخدام ملفات تعريف الارتباط للإعلانات، من عرض الإعلانات للمستخدمين لديك استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا و/أو مواقع أخرى عبر الإنترنت.
  • يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام الإعلانات المخصصة عن طريق الانتقال إلى إعدادات الإعلانات.

إذا لم يتم اختيار تعطيل عرض إعلانات الأطراف الثالثة، فقد يتم استخدام ملفات تعريف ارتباط موردي أو شبكات إعلانات الأطراف الثالثة الأخرى أيضًا لعرض الإعلانات في موقعنا.

من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك، يمكنك اختيار تعطيل أو إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث بشكل انتقائي في إعدادات المتصفح الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن أن يؤثر هذا على كيفية تفاعلك مع موقعنا وكذلك مع مواقع الويب الأخرى.


البيانات الشخصية التى يتم تسجيلها على مواقعنا

بيانات مثل رقم المحمول و البريد الالكترونى و اسم المستخدم و الغرض من هذه البيانات :

  • تقديم الاستشارات و معاودة الاتصال للمتابعة لقياس مدى الاستفادة والرضا من خدماتنا.
  • ارسال بريد الكترونى بمعلومات تفيد مجال اهتمامك و ابلاغك بالتعديلات الهامة سواء على خدماتنا او ما يخص قوانين مجال اهتمامك .
  • استطلاع الراى و تحسين الخدمات ومعالجة الاخطاء على مواقعنا.
  • فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا .
  • عرض الوظائف المتاحة لدينا .
  • المساعدة فى تطوير الفئات المستهدف لتقديم خدماتنا .

الموافقة على سياسة الخصوصية

بمجرد استخدامات لموقع تاكس اجيبت نفترض انه قد تم الموافقة على سياسة الخصوصية ، لا تستمر في استخدام موقع تاكس اجيبت إذا كنت لا توافق على أخذ جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذه الصفحة.

 

.

 

Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

X