شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

مرحبا بكم فى موقع تاكس اجيبت للتطبيقات وبرجاء قراءة الشروط والاحكام  بعناية فائقة ، وهى شروط خاصة باستخدام المحتوى و إعادة نشره ، ويعتبر استخدامك لموقع تاكس اجيبت للتطبيقات موافقة على شروط الاستخدام وننصح بعدم الاستمرار فى استخدام خدمات موقع تاكس اجيبت فى حالة عدم الموافقة على هذه الشروط والاحكام .

ملفات تعريف الارتباط الكوكيز

يقوم موقع تاكس اجيبت للتطبيقات مثل جميع المواقع والخدمات الالكترونية بتحميل ملفات الكوكيز

نستعمل الكوكيز لجعل مواقعنا سهلة الاستعمال ولتطوير مواقعنا وذلك لكي تتوافق برامجنا مع اهتماماتك واحتياجاتك.

الكوكيز تعمل على ذلك لأن المواقع يمكنها قراءة وكتابة هذه الملفات، وتمكنها من التعرف عليك وتذكر المعلومات المهمة التي ستجعل استخدامك أكثر راحة.

الكوكيز ممكن أن تكون وسيلة لاسراع استعمالك لمواقعنا في المستقبل. كما نقوم باستخدام الكوكيز للتعرف على مجهولية التجميع، والاحصائيات التي تسمح لنا بالتعرف على كيفية استعمال زبائننا للمواقع، ولمساعدتنا على تحسين هيكل ومحتوى مواقعنا. ليس بامكاننا التعرف عليك شخصيا من هذه المعلومات

حقوق النشر والملكية الفكرية

يمتلك موقع تاكس اجيبت للتطبيقات حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد الموجودة على الموقع وهى محفوظة لشركة تاكس اجيبت للتطبيقات و يمكنك الوصول لهذه المواد والإستفادة منها فى استخدامك  الشخصي مع مراعاة القيود المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.

ما يجب عليك الا تفعله :

  • إعادة نشر المواد من موقع تاكس اجيبت للتطبيقات على المواقع الالكترونية او وسائل التواص الاجتماعى الا من خلال استخدام خواص اعادة النشر المدرجة فى موقع تاكس اجيبت للتطبيقات ولا يسمح باى اسلوب اخر فى اعادة نشر المواد والمحتوى .
  • بيع أو تأجير أو ترخيص المواد من موقع تاكس اجيبت للتطبيقات.
  • إعادة إنتاج المواد أو نسخها من موقع تاكس اجيبت للتطبقات .
  • إعادة توزيع المحتوى من موقع تاكس اجيبت للتطبيقات .

 

توفر المدونة على موقع تاكس اجيبت للتطبيقات معلومات تثقيفية للمستخدمين فلا يجب أستخدام المحتوى فى غير الغرض المقصود منه  ويسمح للاعضاء فى المدونة بالتعليق وتبادل الاراء وتعكس هذه الاراء وجهة نظر المستخدم  ولا يتم تحرير أو نشر أو مراجعة أو  تصفية التعليقات  قبل ظهورها على موقع تاكس اجيبت للتطبيقات وموقع تاكس اجيبت للتطبيقات ليس مسؤولاً عن اى  أضرار أو نفقات ناتجة  نتيجة لأي استخدام أو نشر أو ظهور التعليقات على هذا الموقع .

مع الاحتفاظ بالحق في مراقبة جميع التعليقات وإزالة أي تعليقات يمكن اعتبارها غير ملائمة أو مسيئة أو تسبب انتهاكًا لهذه الشروط والأحكام.

ما يجب عليك فعله:

  • لا تنتهك أي حق من حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية لأي طرف ثالث .
  • لا تحتوي التعليقات على أي مواد تشهيرية أو مسيئة أو غير لائقة أو غير قانونية بطريقة أخرى والتي تعد انتهاكًا للخصوصية استخدام التعليقات للترويج للأعمال أو الأنشطة التجارية المخصصة أو الحالية أو نشاط غير قانوني.
  • أنت بموجب هذا تمنح موقع تاكس اجيبت للتطبيقات ترخيصًا غير حصري لاستخدام وإعادة إنتاج وتحرير وتفويض الآخرين لاستخدام وإعادة إنتاج وتحرير أي من تعليقاتك في أي وجميع الأشكال أو التنسيقات أو الوسائط.

الارتباط التشعبي

تم استخدام الارتباط التشعبى بمصادر خارجية لدعم مصداقية المعلومات المستخدمة من الجهات الحكومية او الوكالات الاخبارية وكذلك لحفظ حقوق النشر  لهذه الجهات ،وتم استخدامها ايضا للتسهيل على المستخدم للوصول الى المعلومة السليمة من مصادر مختلفة ، ويتعبر استخدامك لموقع تاكس اجيبت موافقة باستخدام الارتباط التشعبى دون موافقة كتابية مسبقة .

Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

X