test responsive zoom

من خلال خدماتنا ستصل الي 0% مخاطر ضريبية


تقدم خدماتنا لإدارة ضرائب الشركات خليط مميز من الخبرة والتخصص في مجال الضرائب، مما يساعد شركتك على الحد من المخاطر الضريبية والتوافق مع المتطلبات القانونية المصرية. نحن نفهم جيداً أهمية التوافق الضريبي وتجنب المشاكل والعقوبات الضريبية المحتملة. بفضل خبرتنا ومعرفتنا الجيدة بالقوانين الضريبية في مصر، قادرون على تلبية احتياجات ومتطلبات شركتك بدقة بدون أي خطر ضريبي. بالاعتماد على خدماتنا، يمكن لشركتك الاستمتاع بمزايا الحصانة الضريبية بنسبة 0٪ والحفاظ على سمعتها الضريبية المثالية.

برنامج مُفَوتر أفضل حل للفواتير الإلكترونية في مصر

فريق شركة تاكس إجيبت مكون من خبراء في مجالات البرمجيات والضرائب. خلال السنوات الأخيرة، استغل هذا الفريق التحول الرقمي الذي شهدته مصر، خاصةً في منظومة الضرائب المحلية. قدم الفريق مجموعة من التطبيقات المتخصصة في مجال الضرائب، مما ساعد في تسهيل العمليات الضريبية، وتطبيق مُفَوتر هو برنامج سهل الاستخدام يُمكن المستخدمين من إصدار فواتيرهم الإلكترونية. بغض النظر عن مستوى خبرتهم في المحاسبة، يمكن للمستخدمين استخدامه بسهولة. ولذلك أصحاب المهن الحرة من الفئات الرئيسية المستفيدة، حيث سيكون عليهم استخدام الفواتير الإلكترونية ابتداءً من إبريل 2023.

منصات العمل الحر في مصر

برنامج مُفَوتر: الحل الأمثل للفواتير الإلكترونية في مصر

يمثل فريق شركة تاكس إجيبت فريقًا مكونًا من خبراء في مجالات البرمجيات والضرائب. على مر السنوات الأخيرة، استغل هذا الفريق التحول الرقمي الذي شهدته مصر، خاصةً في منظومة الضرائب المحلية. قدم الفريق مجموعة من التطبيقات المتخصصة في مجال الضرائب، مما يساعد في تسهيل العمليات الضريبية. تطبيق مُفَوتر هو برنامج سهل الاستخدام يُمكن المستخدمين من إصدار الفواتير الإلكترونية. بغض النظر عن مستوى خبرتهم في المحاسبة، يمكن للمستخدمين استخدامه بسهولة. يعد أصحاب المهن الحرة من الفئات الرئيسية المستفيدة، حيث سيكون عليهم استخدام الفواتير الإلكترونية ابتداءً من إبريل 2023.

لماذا تاكس إجيبت؟

الإلتزام بالمواعيد المحددة

نعلم ان الوقت مهم جدا بالنسبة لأعمالك لذلك نحرص بشدة علي الإلتزام بالمواعيد

استخدام أحدث التقنيات والأدوات

نساعدك بتقديم خدمات دقيقة ومتميزة من خلال أحدث التقنيات والأدوات

خبرة واسعة في مجال الضرائب

نقدم لك خدمات دقيقة وفعالة لتقليل المخاطر الضريبية من خلال خبرائنا

أسعار تنافسية بشكل كبير

أسعارنا تتناسب مع حجم أعمال شركتك ونحرص أن تكون قيمة كبيرة مقابل السعر

خدمات أخرى

نعمل على توفير كافة إحتياجات الشركات الصغيرة والناشئة بحيث تجتمع كافة الخدمات فى مكان واحد.

إمساك دفاتر محاسبية وتحليل الأعمال

متابعة العمليات اليومية للشركات وتسجلها بما يتوافق مع المعايير المصرية وتصنيفها وتحليها وعرضها فى قوائم مالية متكاملة

تأجير مساحات العمل

توفير مساحات عمل مناسبة و مقر للشركات مناسب حال التأسيس و ذلك من خلال توفير مكاتب فردية مجهزة و مستقلة و ذات خصوصة عالية لتأدية هذا الغرض على أفضل وجه .

تقديم الإقرارات الضريبية الشهرية

تقديم البيانات المطلوبة لمصلحة الضرائب على المنظومة الإلكترونية بشكل شهرى او ربع سنوى او سنوى
الشهادات

ماذا يقول الناس

نحن نقدر ونهتم بالنصائح المقدمة لنا من عملاءنا.

الأسئلة الشائعة

تقدم خدماتنا لإدارة ضرائب الشركات مزيجًا متميزًا من الخبرة والتخصص في مجال الضرائب، مما يساعد الشركات على الحد من المخاطر الضريبية والامتثال للمتطلبات القانونية. نحن نفهم تمامًا أهمية الامتثال الضريبي وتجنب المشاكل والعقوبات الضريبية المحتملة. بفضل خبرتنا ومعرفتنا الواسعة بالقوانين الضريبية في مصر، نحن قادرون على تلبية احتياجات ومتطلبات الشركات بدقة ودون أي خطر ضريبي. بالاعتماد على خدماتنا، يمكن للشركات الاستمتاع بمزايا الحصانة الضريبية بنسبة 0٪ والحفاظ على سمعتها الضريبية المثالية.

تتمثل أهم ميزة لخدماتنا الضريبية في أننا نركز على تقليل المخاطر الضريبية للشركات. نقوم بذلك من خلال خبرتنا الواسعة وتخصصنا في مجال الضرائب، بالإضافة إلى استخدامنا لأحدث التقنيات والأدوات.

نعم، نقدم خدماتنا للشركات الصغيرة والناشئة بأسعار تنافسية. ندرك أن هذه الشركات لديها احتياجات محددة، لذلك نحرص على توفير خدمات مصممة خصيصًا لتلبيتها.

تختلف تكلفة خدماتنا الضريبية حسب حجم الشركة واحتياجاتها. يمكنك التواصل معنا للحصول على عرض سعر مخصص.

احصل على استجابة سريعة

طلب اتصال

    نحن تاكس إجيبت

    معك لتقديم المساعدة

    عملك سيكون أفضل إلى الأبد من الإعتماد علينا فى إدارة ملفك المحاسبى و الضريبى . 

    Cart

    لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

    X